Advertisement

صن داونز موسيماني / مدرب صن داونز: جميع المباريات صعبة.. وانظروا إلى الزمالك ... : معرفة موسيماني الجيدة لفريقه السابق صن داونز، جعلته يضايقه بطريقة ذكية، فلم يلعب كلا الفريقين بطريقتهما، أجاد مدرب الأهلي قراءة اللقاء فأوقف خصمه وجعله يلعب.

صن داونز موسيماني / مدرب صن داونز: جميع المباريات صعبة.. وانظروا إلى الزمالك ... : معرفة موسيماني الجيدة لفريقه السابق صن داونز، جعلته يضايقه بطريقة ذكية، فلم يلعب كلا الفريقين بطريقتهما، أجاد مدرب الأهلي قراءة اللقاء فأوقف خصمه وجعله يلعب.. معرفة موسيماني الجيدة لفريقه السابق صن داونز، جعلته يضايقه بطريقة ذكية، فلم يلعب كلا الفريقين بطريقتهما، أجاد مدرب الأهلي قراءة اللقاء فأوقف خصمه وجعله يلعب. موسيماني يتحدث عن تعادل الأهلي أمام صن داونز وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام صن داونز اليوم. «أمتلك لاعبين أصحاب أجسام قوية، واشتغلت على الضربات الثابتة، وكنت أعلم.

صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، لكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام صن داونز اليوم. وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة صن داونز على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال. الأهلي المصري يلعب بذكاء في بداية هذه المواجهة الصعبة. صن داونز يرد على أنباء اهتمام الأهلي بضم سيبما زواني.

صن داونز: موسيماني متمسك بسيرينيو ويرفض بيعه للأهلي
صن داونز: موسيماني متمسك بسيرينيو ويرفض بيعه للأهلي from www.ahly.online
ورد موسيماني على تصريحات مانكوبا مدرب صن داونز التي أطلقها قبل اللقاء، حول أن الأهلي لن يتمكن من. ممثلي صن داونز والإتحاد الإفريقي قبل المباراة. بيتسو موسيماني يحلق بالأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بإقصاء فريقه السابق. انتصار مهم جدا و تأهل مستحق من النادي #الاهلي الى يؤهله إلى نصف نهائي #دوري_ابطال_افريقيا بعد التعادل مع صن داونز و لكن هناك حالة سائدة من عدم الرضا بين. ويرى بيتسو موسيماني أن الفريق الأحمر حال تسجيله هدف سوف يجعل المهمة مستحيلة على صن داونز الذي سيكون مطالب بتسجيل 4 أهداف. جاء هدف فريق صن داونز في الدقيقة 30 عن طريق رأسية موسى ليبوسا بعد خطأ دفاعي من الاهلي وتصبح النتيجة هدف لكل فريق. صن داونز يرد على أنباء اهتمام الأهلي بضم سيبما زواني. أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة صن داونز، في المباراة التي ستجمعهما بعد.

بينما يأمل فريق صن داونز الجنوب إفريقي في استغلال عامل الأرض في مباراة اليوم ليحقق نتيجة تمكنه من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز: لعبنا بذكاء أمام صن داونز. موسيماني يتحدث عن تعادل الأهلي أمام صن داونز وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان. من الواضح أن تعليمات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبيه تصبّ في خانة عدم ترك المساحات لأصحاب الأرض. هاجمت جماهير فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، والمدرب السابق لفريقها، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الأهلي، في إياب ربع نهائي. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز. ويحضر موسيماني وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي الذي يعقد في إستاد لوكاس موريبي؛ للحديث أمام الإعلام عن مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا. أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة صن داونز، في المباراة التي ستجمعهما بعد. بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق لمباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس. وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة صن داونز على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال. التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني: صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز». لدينا إصرار وعقيدة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز.

«موسيماني، قلقان من صن دوانز، وهذا واضح من التشكيل الذي يخوض به المباراة، بالاعتماد على ثلاثة لاعبين في مركز قلب الدقاع»، موضحًا :«كان من الأفضل أن لا يعتمد. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، لكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز. وكان لقاء الذهاب بين الأهلي وصن داونز. لدينا إصرار وعقيدة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز. فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم.

بيتسو موسيماني مدرب صن داونز يسخر من جمهور الاهلى قبل ...
بيتسو موسيماني مدرب صن داونز يسخر من جمهور الاهلى قبل ... from nl7za.com
بينما علي الصعيد الأخر يدخل فريق صن داونز اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة في مباراة الذهاب بهدفين دون رد والأداء. جاء هدف فريق صن داونز في الدقيقة 30 عن طريق رأسية موسى ليبوسا بعد خطأ دفاعي من الاهلي وتصبح النتيجة هدف لكل فريق. وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز: لدينا إصرار وعقيدة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام صن داونز اليوم. ممثلي صن داونز والإتحاد الإفريقي قبل المباراة. موسيماني يتحدث عن تعادل الأهلي أمام صن داونز وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان. فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم.

بيتسو موسيماني يحلق بالأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بإقصاء فريقه السابق.

بيتسو موسيماني يحلق بالأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بإقصاء فريقه السابق. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام صن داونز اليوم. وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة صن داونز على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال. رفض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصافحة نظيره مانكوبا مانكيثي المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب. لعبنا بذكاء أمام صن داونز. ويحضر موسيماني وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي الذي يعقد في إستاد لوكاس موريبي؛ للحديث أمام الإعلام عن مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا. فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم. أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة صن داونز، في المباراة التي ستجمعهما بعد. موسيماني قلقان من صن داونز والان نبدء بالتفاصيل. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، لكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز». موسيماني يتحدث عن تعادل الأهلي أمام صن داونز وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان. من الواضح أن تعليمات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبيه تصبّ في خانة عدم ترك المساحات لأصحاب الأرض.

من الواضح أن تعليمات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبيه تصبّ في خانة عدم ترك المساحات لأصحاب الأرض. بينما يأمل فريق صن داونز الجنوب إفريقي في استغلال عامل الأرض في مباراة اليوم ليحقق نتيجة تمكنه من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. معرفة موسيماني الجيدة لفريقه السابق صن داونز، جعلته يضايقه بطريقة ذكية، فلم يلعب كلا الفريقين بطريقتهما، أجاد مدرب الأهلي قراءة اللقاء فأوقف خصمه وجعله يلعب. ‏وكان موسيماني قد الأهلي ‏للتعادل معه صن داونز الجنوب أفريقي على ارضه بهدف لكل وقال موسيماني في تصريحات بعد المباراة عبر فضائية الأهلي: ويرى بيتسو موسيماني أن الفريق الأحمر حال تسجيله هدف سوف يجعل المهمة مستحيلة على صن داونز الذي سيكون مطالب بتسجيل 4 أهداف.

مدرب صن داونز يهاجم موسيماني بسبب سيرينو - إي بي أرينا
مدرب صن داونز يهاجم موسيماني بسبب سيرينو - إي بي أرينا from eparena.com
من الواضح أن تعليمات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبيه تصبّ في خانة عدم ترك المساحات لأصحاب الأرض. لعبنا بذكاء أمام صن داونز. ‏وكان موسيماني قد الأهلي ‏للتعادل معه صن داونز الجنوب أفريقي على ارضه بهدف لكل وقال موسيماني في تصريحات بعد المباراة عبر فضائية الأهلي: موسيماني يتحدث عن تعادل الأهلي أمام صن داونز وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان. عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع جهازه المعاون أمس داخل فندق الإقامة للحديث عن مباراة صن داونز المقرر إقامتها في. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام صن داونز اليوم. لدينا إصرار وعقيدة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز. شكرا لقرائتكم خبر عن سمير كمونة:

حققنا هدفنا بالتأهل أخذنا قرارات سيئة في بعض الأوقات صن داونز استحوذ على الكرة أكثر ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز وأمتلك لاعبين.

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي وصن داونز. Mamelodi sundowns fc) هو نادي كرة قدم جنوب أفريقي من مدينة بريتوريا تم تأسيسه عام 1970 ويلعب في دوري جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم ويعتبر النادي من أنجح الفرق بجنوب أفريقيا بجانب نادى أورلاندو بيراتس، كايزر تشيفز. شاهد موسيماني يستعد بالفريق لدخول أجواء كأس العالم للأندية. بينما يأمل فريق صن داونز الجنوب إفريقي في استغلال عامل الأرض في مباراة اليوم ليحقق نتيجة تمكنه من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، لكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز». رفض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصافحة نظيره مانكوبا مانكيثي المدير الفني لنادي صن داونز الجنوب. فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم. موسيماني يرفض الاحتفال بالفوز علي صن داونز. ويرى بيتسو موسيماني أن الفريق الأحمر حال تسجيله هدف سوف يجعل المهمة مستحيلة على صن داونز الذي سيكون مطالب بتسجيل 4 أهداف. وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة صن داونز على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال. من الواضح أن تعليمات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبيه تصبّ في خانة عدم ترك المساحات لأصحاب الأرض. لعبنا بذكاء أمام صن داونز.

لدينا إصرار وعقيدة للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز صن داونز. انتصار مهم جدا و تأهل مستحق من النادي #الاهلي الى يؤهله إلى نصف نهائي #دوري_ابطال_افريقيا بعد التعادل مع صن داونز و لكن هناك حالة سائدة من عدم الرضا بين.

Posting Komentar

0 Komentar